الكرة العالمية

جوارديولا يتحدث عن إساءة جماهير مانشيستر سيتي لليفربول

عقد اليوم الجمعة مؤتمر صحفي للمدير الفني لفريق مانشيستر سيتي بيب جوارديولا وخلال المؤتمر تحدث بيب عن العديد من الأمور أبرزها ما نشر عن إساءة جماهير السيتيزنز لجماهير وفريق ليفربول ، وتحدث أيضا عن الإقالة التي تعرض لها ستيفن جيرارد مدرب فريق أستون فيلا .

وجاءت تصريحات بيب كالتالي :” لا أعتقد أن هناك مشكلة بيننا وبين ليفربول على الأقل من جانبنا، أثق من ذلك ، لكن إن حدثت فأنا أعتذر، وهذا لا يمثلنا كفريق أو كنادي، لكن إن حدث ذلك “.

وعن إقالة ستيفن جيرارد قال :”أشعر بالأسف له، كرة القدم تتعلق بالنتائج ولكنه سيحاول مجددا “.

وعن تأجيل مباراة ارسنال لمدة أسبوع قال بيب :”نحن معتادون على اللعب لمراحل متأخرة من البطولات، كل الفرق التي لا تلعب في أوروبا لديها أفضلية علينا وإن احتسبنا ذلك فهم يحصلون على راحة أكثر منا ،عادة نلعب المباريات حيث الفرق الأخرى لديها راحة أكثر منا، لكننا لا نشكو أبدا، عندما نواجه أرسنال في اللقاء المؤجل فالفرق الأخرى ستحصل على راحة”.

وعن إصابة كايل ووكر وجون ستونز قال :” أعتقد أن ووكر سيكون متواجد برفقة منتخب أنجلترا في كأس العالم وسيستطيع الشفاء بشكل كامل قبل بداية البطولة ، وستونز سيتواجد معنا غدا أمام برايتون “.

ويلعب فريق مانشيستر سيتي غدا أمام برايتون في الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ، ويحتل فريق مانشيستر سيتي المركز الثاني برصيد 23 نقطة خلف ارسنال المتصدر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى