الكرة المصرية

الزمالك يواصل أنتصاراته و يفوز بثنائية علي سيراميكا كليوباترا

أنتهت مباراة سيراميكا كليوباترا ونادي الزمالك في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز والتي تقام علي أستاد القاهرة الرياضي ،وأنتصر الزمالك بنتيجة هدفيين نظيفين ليواصل أنتصاراته بعد الفوز علي سموحة في الأسبوع الاول .

بدأت المباراة وتفوق الزمالك في الشوط الاول بهدف سجلة سيف الدين الجزيري بعد عرضية رائعة من إمام عاشور فالدقيقة 10 ، وأستحوذ الزمالك بنسبة كبيرة علي مجريات الشوط الاول فكان الأكثر أستحواذا لكن كان لسيراميكا كليوباترا فرص أيضا فحاول فريق احمد سامي التسديد كثيرا من خارج منطقة الجزاء لكن بلا خطورة حقيقية علي مرمي عواد .

وحاول الزمالك أيضا التسديد فكان هناك تسديدات من محمد أشرف روقا وزكريا الوردي وإمام عاشور لكن كانت بعيدة عن مرمي محمد بسام ، وأحرز سيراميكا كليوباترا هدف قبل نهاية الشوط الاول لكن تم إلغاءه بداعي التسلل لتظل نتيجة اللقاء كما هي وهي تفوق الزمالك بهدف في الشوط الاول .

ومع بداية الشوط الثاني بدأ سيراميكا كليوباترا بداية أكثر شراسة لتسجيل هدف التعادل وسجل احمد ياسر ريان هدف لصالح سيراميكا فالدقيقة 57 لكن تم إلغاءه بداعي التسلل مرة أخري ، وأستمرت محاولات سيراميكا لكن تألق محمد عواد في الدفاع عن مرماه وكان هناك ظهور مميز من حمزة المثلوثي في تأدية الأدوار الدفاعية ، وفالدقيقة 87 يسجل احمد فتوح الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك من تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء والجدير بالذكر أن المباراة قد شهدت الظهور الأول لعمرو السيسي رفقة نادي الزمالك جيث نزل كبديل لزكريا الوردي فالدقيقة 46 .

وبهذا الفوز ينجح نادي الزمالك في رفع رصيد ل 6 نقاط في المركز الاول ويتلقي سيراميكا كليوباترا هزيمته الاولي هذا الموسم ، ويستعد الزمالك لخوض مباراة هامة أمام النادي الاهلي في السوبر المصري الذي سيقان في الإمارات يوم الجمعة القادم الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى