الكرة العربيةالكرة المصرية

بعد مطالبة جماهير الجزيرة برحيله…أشرف بن شرقي قد يعود في يناير الي الدوري المصري

بعد أنتقاله للجزيرة الإماراتي بعد رحيله عن نادي الزمالك يمر المغربي أشرف بن شرقي بفترة سيئة رفقة الفريق الإماراتي ، وبعد مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق عجمان والتي أنتهت بهزيمة الجزيرة بهدف مقابل لاشيئ وأضاع بن شرقي العديد من الفرص للتسجيل .

وبعد المباراة طالب العديد من جماهير الجزيرة برحيل أشرف بن شرقي لعدم تقديمه المستوي المطلوب منذ أنتقاله للفريق ، وقد خاض بن شرقي رفقة الجزيرة حتي الان 6 مباريات لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف .

وقد أنتشرت العديد من الأخبار أمس عن أن بن شرقي قد أبلغ وكيله برغبته في الرحيل والعودة مرة أخري للدوري المصري لأن تجربته الجديدة لا تسير علي الطريق الذي أراده الاعب ، وقد تواصل وكيل الاعب مع أمير مرتضي منصور المشرف العام علي كرة القدم بنادي الزمالك .

واكد له أمير أن في حالة مغادرة بن شرقي للجزيرة فستكون أبواب نادي الزمالك مفتوحة للاعب الكبير للعودة مرة أخري ، وهناك عدة أندية مصرية أخري ترغب في التوقيع مع بن شرقي مثل بيراميدز والنادي الاهلي الذين حاولوا التعاقد مع الاعب الصيف الماضي لكنه بن شرقي قد رفض بسبب أنتمائه لنادي الزمالك ، فهل سنشاهد بن شرقي مرة اخري بقميص القلعة البيضاء ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى