الكرة المصرية

اتحاد الكرة يوضح حقيقة اعتراض الأهلي على زي الزمالك في السوبر

أوضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة، حقيقة خطاب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى اتحاد الكرة إعتراضا على إرتداء الزمالك الزي الأزرق الكامل في مباراة السوبر القادمة المقرر إقامتها، بدولة الإمارات العربية.

وكانت تقارير صحفية أفادت بأن الأهلي أرسل خطابا مستندا للفقرة رقم 3 من القانون رقم 4 من لائحة النظام الأساسي، للفيفا والتي تقر أن يرتدي الفريقين زي مختلف وأن إرتداء الزي الرسمي حق لصاحب الأرض في المباراة وبما أن النادي المنافس، هو صاحب الأرض في المباراة فيجب إرتداء الزي الرسمي، بصفته صاحب الأرض وإن النادي الذي يرتدي الزي البديل هو الفريق الضيف.

وأكد رئيس لجنة المسابقات في تصريحات صحفية أنه لم تصل أي خطابات من أي ناد بشأن ألوان زي الأهلي والزمالك في مباراة كأس السوبر المصري.

ويتواجد الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري باعتباره بطل بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، فيما يشارك الأهلي في اللقاء باعتباره وصيف البطولتين.

وتقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي الزمالك، على استاد هزاع بن زايد، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى