الكرة المصرية

طارق العشري يتحدث بعد التعادل مع البنك الاهلي ويتحدث عن مباراة الزمالك السابقة

أنتهت مباراة سموحة والبنك الاهلي ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ،وأحرز أهداف اللقاء محمد هلال من ركلة جزاء لصالح البنك الاهلي فالدقيقة 31 ، وتعادل صديق كالابا لسموحة فالدقيقة 43 .

وتحدث المدير الفني لنادي سموحة طارق العشري عن المباراة وسبب عدم ظهور الفريق بالشكل المطلوب أمام البنك الاهلي ، وتحدث عن مباراة الزمالك أيضا في الجولة الماضية والتي أنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل لا شيئ .

وقال العشري في تصريحاته :”الأداء تراجع خلال الشوط الثاني ووضح تأثر اللاعبين بالجهد البدني الكبير المبذول خلال مباراة الزمالك الماضية ،راضٍ عن الحصول على نقطة اليوم من المباراة خلال الوقت الحالي والاتجاه للتركيز في المباراة القادمة أمام فريق حرس الحدود “.

وأضاف العشري :”سموحة سوف يتجه للاعتماد على اللاعبين المميزين والواعدين من قطاع الناشئين في الفترة القادمة بشكل كبير بعد المردود الجيد الذي قدموه في الفترة الماضية ،هؤلاء قادرين على تقديم مستوى جيد مع الفريق الأول خلال المباريات المقبلة “.

وأتم حديثه :”فضّلنا عدم المجازفة بالدفع بـ حسين فيصل خلال لقاء اليوم بسبب الإصابة خلال الإحماء قبل لقاء اليوم وفضلنا منحه راحة سلبية استعدادا لمباراة حرس الحدود خلال أيام ،سموحة يجب أن يظهر بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة والاعتماد على اللاعبين من قطاع الناشئين شيء ضروري والمجازفة بهم لابد منها لتقديم مستوى أفضل “.

وبهذا التعادل يحقق سموحة نقطته الاولي هذا الموسم ويصل البنك الاهلي الي نقطتين ، ويواجه فريق نادي سموحة في الجولة المقبلة فريق حرس الحدود .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى