الكرة المصرية

موعد مران الأهلي والزمالك اليوم استعدادا لمباراة السوبر المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبه اليوم في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على ستاد طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية استعدادا للقاء الأهلي في السوبر المحلي المقرر له يوم الجمعة المقبل.

على الجانب الآخر ينطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب العين الذي يبعد حوالي ١٥دقيقة عن فندق الإقامة.

وتقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي الزمالك، على استاد هزاع بن زايد، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى الإمارات مساء الأمس الثلاثاء، استعدادا لخوض لقاء السوبر المحلي، ويترأس البعثة في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، مساء أمس إلى مطار أبوظبي الدولي، وكان في استقبالها عدد كبير من جماهير النادي الذين حرصوا على مؤازرة الفريق والهتاف للجهاز الفني واللاعبين.

ويتواجد الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري باعتباره بطل بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، فيما يشارك الأهلي في اللقاء باعتباره وصيف البطولتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى