الكرة المصرية

سامي قمصان يوجه رسالة قوية الي جماهير الأهلي قبل لقاء السوبر المصري

تستعد جماهير الكرة المصرية بجميع أنتمائتها لمشاهدة مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية نادي الزمالك والنادي الاهلي التي ستقام يوم الجمعة القادم الموافق 28 أكتوبر الجاري علي أستاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة .

وفي ظل أستعدادات الفريقين للمباراة خرج سامي قمصان المدرب العام للفريق الاول بكرة القدم للنادي الأهلي بتصريح ورسالة قوية لجماهير النادي الأهلي مؤكرا أن الاعبين والجهاز الفني مستعد لخوض مباراة السوبر أمام الزمالك ولا يفكرون في شيئ غير الفوز بالبطولة .

وجاءت تصريحات قمصان كالأتي :”الأهلي يعيش حالة من التركيز الشديد، منذ الوصول إلى الإمارات، والجهاز الفني درس المنافس بشكل جيد، ووقف على نقاط القوة والضعف؛ استعدادًا للمباراة المرتقبة ،الأهلي يضم قوامًا مميزًا من اللاعبين أصحاب الخبرات، خاصة المجموعة التي خاضت مباريات كبيرة إلى جانب العناصر المميزة التي انضمت للفريق، كما أن الرهان على شخصية الأهلي وروح الفانلة الحمراء دائمًا ما يكون صائبًا “.

وأضاف :”نعلم جيدًا أهمية المباراة التي تقام على لقب مهم نسعى للتتويج به لإسعاد جماهير الأهلي وتعويضهم عن الموسم الماضي، ونتمنى فقط أن يكون التوفيق حليفنا خلال اللقاء “.

وأختتم قمصان تصريحاته :”جماهير الأهلي الأعظم على الإطلاق، وليس غريبًا زحفها خلف الفريق في كل مكان، وحرصها على استقبال البعثة في المطار، كما أن تواجدها في مدرجات ملعب هزاع بن زايد خلال مباراة السوبر المصري سيمنح لاعبي الفريق دوافع كبيرة لبذل أقصى جهد في الملعب من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى