الكرة المصرية

أبو الدهب يضع روشتة الأهلي للفوز على الزمالك في السوبر

أكد محمود أبو الدهب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن مباريات القمة لا تخضع للتوقعات، خاصةً أن الفريقين يمتلكوا لاعبين من العيار الثقيل.

وتابع أبو الدهب خلال في تصريحات إذاعية لبرنامج ديربي: “الأهلي أصبح مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، يمتلك شخصية كبيرة جدًا، ووجود كولر من أهم الصفقات في القلعة الحمراء”.

وأضاف نجم الأحمر السابق: “أحمد مصطفى زيزو من أخطر لاعبي الزمالك، ولكن الأهلي يمتلك مفاتيح لعب كبيرة، وسيكون هو الأقرب للفوز، وجوسيفالدو فيريرا سيدافع أمام كولر”.

واستطرد أبو الدهب: “برونو سافيو ينقصه الثقة، ولكنه من أفضل الصفقات في القلعة الحمراء، وشادي حسين الأفضل لقيادة الهجوم”.

وأردف: “فيريرا يفضل الاعتماد على قوته في خط الدفاع ولكن كولر يلعب بشكل هجومي، والمدرب السويسري يفوق مواطنه فايلر، ولكن ما ينقص مدرب الأهلي معالجة التأثر الهجومي”.

وأشار أبو الدهب، أهم النصائح التي أوجهها للاعبي الأهلي، هو أن يتم الضغط على مدافعي الزمالك واستغلال النقص في صفوفه، بالإضافة إلى غلق المساحات على أحمد مصطفى زيزو، موضحًا أن جماهير الأهلي ستكون هي العنصر الأهم في المباراة، وكان لي الشرف في ارتداء قميص هذا النادي، وانتقادي للأهلي أحيانًا من أجل المصلحة وحزني على المستوى في بعض الأوقات.

واختتم أبو الدهب: “غياب أليو ديانج عن الأهلي سيكون مؤثر ولكن ما يميز الأهلي أنه يمتلك البدائل، وغياب محمود الونش سيرهق فريقه خاصةً أنه لا يوجد بدائل بنفس قيمته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى