الكرة المصرية

فيريرا يدرس استبعاد عمر جابر من تشكيل الزمالك في السوبر  

يدرس البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد عمر جابر لاعب الفريق من التشكيل الأساسي، ضد الأهلي في كأس السوبر المصري.

وتقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي الزمالك، على استاد هزاع بن زايد، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وقال الإعلامي أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي ديربي على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “فيريرا مستاء من مستوى جابر خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بالدوري”.

وأضاف أمير هشام: “فيريرا خلال مران الزمالك أمس، تحدث مع اللاعبين عن أهمية اللقاء وضرورة التحلي بالتركيز الشديد، خاصةً أن الأهلي سوف يحاول حصد اللقب لمصالحة جماهيره”.

ويتواجد الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري باعتباره بطل بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، فيما يشارك الأهلي في اللقاء باعتباره وصيف البطولتين.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى الإمارات عصر الأمس استعدادا لخوض لقاء السوبر المحلي.

ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى