الكرة المصرية

تقديم كرة جميلة في السوبر أم تحقيق الفوز؟ كولر يُجيب

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه يكسب ثقة الجماهير يوما بعد الآخر، وأنه يسعى إلى تحسين ‏الأداء وتقديم الكرة المعتادة التي تتمناها الجماهير والمدربون أيضا.

وأوضح كولر خلال المؤتمر الصحفي أنه يدرك أنه من المهم ‏أن يلعب كرة جميلة، ولكن الأهم هو الفوز، وفي حال الفوز وتقديم الأداء الممتع، فإنه سيكون ‏قد كسب رضا الجماهير، وهو ما يتمناه أي مدير فني في العالم.‏

وعن دوره في صفقات الصيف قال كولر: «توليت المهمة قبل غلق باب القيد بفترة قصيرة، ‏ولم تتح لي الفرصة لتحديد احتياجات الفريق والصفقات التي أرغب في التعاقد معها، ولكنني فضلت الانتظار حتى لا أتعاقد مع  لاعبين لا يتناسبون مع فلسفتي».

واختتم مارسيل كولر حديثه بالرد على سؤال يتعلق بجدول الدوري الممتاز وترتيب المباريات ‏قائلا: «ترتيب جدول الدوري ليس من اختصاص عملي.. أركز في أي مباراة مقبلة للفريق وسبق أن ‏حدثوني عن السوبر المصري بعدما توليت المهمة وكان حديثي أن تركيزي ينصب ‏على المباراة التي يخوضها الفريق أما ترتيب المباريات في مسابقة الدوري فهو أمر لا يشغلني».‏

وتقام مباراة السوبر ‏المصري بين الأهلي والزمالك في السابعة مساء غدٍ الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين ‏الإماراتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى