الكرة المصرية

ثلاث مشاكل تسبب أزمة لكولر وتجبره علي تعديلات في تشكيل الأهلي للسوبر المصري

يواجه المدير الفني السويسري مارسيل كولر عدة أزمات قبل أنطلاق مباراة السوبر المصري أمام نادي الزمالك ، فمن لاعبين قد أصيبوا يعتمد عليهم كولر بشكل أساسي في خطته ولاعبين أخرين يجعلون كولر في حيرة من إشراكهم في التشكيلة الأساسية للمباراة أم يجعلهم علي مقاعد البدلاء .

ثلاث مشاكل تسبب أزمة لكولر وتجبره علي تعديلات في تشكيل الأهلي للسوبر المصري
وتكمن الأزمة الاولي لكولر في إصابة المالي أليو ديانج الذي سيغيب عن مباراة غد وكان ديانج من الأعمدة الرئيسية لكولر منذ توليه مسئولية تدريب القلعة الحمراء فقد شارك أليو في جميع مباريات كولر أساسيا من مباراة الأتحاد المنستيري الي مباراة الأسماعيلي ، فهل سيقوم كولر بالدفع بعمرو السولية بدلا من ديانج أم سنشهد تعديل علي خطة لعب الأهلي في المباراة؟ .

المعضلة الثانية لكولر وهي إصابة محمد عبد المنعم في الأنف أثناء مباراة أسوان الأخيرة وسيقوم الاعب بإجراء عملية جراحية في الأنف عقب مباراة الزمالك مما يجعل مشاركته في مباراة السوبر محل شك .

المشكلة الثالثة وهي إشراك محمد شريف في مركز المهاجم أم شادي حسين وهذا الأمر من الأمور المحيرة لكولر فشادي حسين قدم أداء مميز في مشاركته في المباراتين السابقتين علي عكس محمد شريف الذي لم يظهر بالمستوي المرغوب ولكن لدي محمد شريف أفضلية في مباريات القمة وسجل أكثر من هدف أمام الزمالك ولديه خبرة كبيرة ،فمن سيكون علي رأس الخط الهجومي للأهلي غدا ؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى