الكرة العالمية

ريال مدريد يصدم مبابي ويتجه للتعاقد مع هذا الاعب

كان ريال مدريد الإسباني يقترب من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي لكن فالأمتار الأخيرة من إتمام الصفقة ابدي الاعب رغبته في البقاء رفقة ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان وغير رأيه .

واكن في الأيام الماضية انتشرت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية تؤكد رغبة مبابي في مغادرة النادي الفرنسي في الميركاتو الشتوي القادم والانتقال الي ريال مدريد الإسباني وأن العلاقة لا تسير بشكل جيد بين الاعب وزملائه نيمار داسيلفا وليونيل ميسي .

لكن في صدمة لكيليان مبابي فقد أعلن نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز إغلاق ملف صفقة مبابي وأن النادي لم يعد يريد التعاقد مع الاعب ولا يوجد ضمن حسابات المدير الفني كارلو أنشيلوتي وأن أي لاعب يطمح في أرتداء قميص الملكي لكن الاعب فضل باريس سان جيرمان علي ريال مدريد .

وستكون الخطوة القادمة لريال مدريد في موسم الانتقالات الشتوية القادم التعاقد مع لاعب خط وسط المنتخب الإنجليزي و بورسيا دورتموند الألماني جود بيلينجهام لبناء الفريق بعناصر شبابية خاصة قرب أعتزال الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش وكان الميرنجي قد ابدي رغبته في التعاقد مع الاعب خلال الميركاتو الصيفي الماضي لكن رفض النادي الألماني بيعه ولكن جدد ريال مدريد رغبته في التعاقد مع الاعب .

ريال مدريد يصدم مبابي ويتجه للتعاقد مع هذا الاعب

وترددت العديد من المواقع الرياضية أن ريال مدريد سيسعي للتعاقد مع مهاجم المنتخب النرويجي ومانشيستر سيتي الإنجليزي إيرلينغ هالاند ، خاصة بعد المستوي المبهر الذي يقدمه الاعب رفقة السيتيزنز هذا الموسم وتسجيله 22 هدف الان علي مستوي بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا .

ريال مدريد يصدم مبابي ويتجه للتعاقد مع هذا الاعب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى