الكرة العالمية

نجم ليفربول يهاجم ليفربول ويورجن كلوب بعد الهزيمة من ليدز

خسر نادي ليفربول أمس في المباراة التي جمعته مع فريق ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليستمر ليفربول في سلسلة النتائج السيئة بالدوري الإنجليزي والهزائم ويتجمد عند النقطة 16 في المركز التاسع بجدول الترتيب .

وقام نجم فريق ليفربول السابق الاسكتلندي جرايم سونيس بتوجيه هجوم حاد علي لاعبين الفريق والمدير الفني يورجن كلوب ، وفي تصريحات لسونيس لجريدة ديلي ميل الاتي :” مستوى ليفربول على بعد أميال مما كانوا عليه في السنوات القليلة الماضية “.

وأكمل :” إنهم لا يلعبون بنفس القوة والحدة، ليفربول ليس مثل الفريق الذي رأيناه في السنوات الخمس الماضية، يتعرضون للتنمر الآن من الفرق، بعدما كانوا يتنمرون هم ، أعتقد أنك عندما تنظر إلى خط الوسط، تياجو 31 سنة، هندرسون 31 سنة، فابينيو 29، وبعد ذلك لديك كيتا البالغ من العمر 27 عامًا، لديك أوكسليد تشامبرلين الذي خرج وأصيب في سن 29 “.

وأضاف :” لديك كورتيس جونز البالغ من العمر 21 عامًا واللاعب الشاب الآخر الذي بدأ الليلة هارفي إليوت يبلغ من العمر 19 عامًا ، بالعودة إلى بداية الموسم، قال كلوب إن خط وسطه يشعر بالضعف بسبب الفئة العمرية وفرص الإصابة “.

وأتم :” لقد قلتها منذ بداية الموسم، لم يعد خط الوسط الذي لديهم الآن هو خط الوسط الذي سيجعلهم يفوزون بالبطولات الكبيرة “.

وخسر ليفربول هذا الموسم حتي الان في 4 مباريات وتعادل في مثلهم علي مستوي بطولة الدوري الإنجليزي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى