الكرة العالمية

يورجن كلوب يطيح بآمال جماهير ليفربول بهذا التصريح

بعد خسارة نادي ليفربول أمس في المباراة التي جمعته مع فريق ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليستمر ليفربول في سلسلة النتائج السيئة بالدوري الإنجليزي والهزائم ويتجمد عند النقطة 16 في المركز التاسع بجدول الترتيب .

خرج يورجن كلوب بعد المباراة بتصريح أحزن جماهير الريدز حيث لا يوقن كلوب بأن ليفربول سيكون من الأربعة الكبار للبريميرليج نهاية الموسم الحالي ، وجاءت تصريحات يورجن كلوب كالاتي :” هل أشعر بالقلق تجاه فرص ليفربول في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار؟ نعم بالطبع، لكن ليس هذا أكثر ما يقلقني الآن لأن هناك أشياء أخرى علي القلق بشأنها “.

وأكمل كلوب :” لست ساذجا لكي لا أرى الفارق بيننا وفرق القمة، ولكن لا أعتقد أنك يمكنك التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في غياب الاستمرارية كما هو وضعنا حاليا ، علينا أن نصحح الأوضاع، وسنرى أين سينتهي بنا المطاف. نعلم أن كل شيء ممكن، أو أن الكثير من الأشياء ممكنة، ولكي تتأهل إلى دوري الأبطال عليك أن تحقق الفوز في المباريات، ونحن لم نفعل ذلك كثيرا حتى الان”.

وأضاف :” نحن لا نبحث عن الأعذار، ولكن الواقع يقول أننا نعاني من الإصابات منذ اليوم الأول في الموسم، وبعض اللاعبين يشاركون في المباريات بينما لم يستعيدوا كامل جاهزيتهم بعد. لهذا السبب هناك لاعبون يلعبون جميع المباريات ولاعبون اخرون يشاركون مباشرة عقب عودتهم من الإصابة “.

وأختتم كلوب تصريحاته :” المباراة القادمة ستكون ضد نابولي في أنفيلد، وقد يتحدث البعض عن عدم أهميتهما لأننا تأهلنا بالفعل إلى دور الـ16، ولكني أراها مباراة يجب علينا أن نقدم فيها أداء قويا ، نحتاج 11 لاعبًا جاهزًا على الأقل لمواجهة نابولي، ثم سنواجه توتنهام على ملعبه الأسبوع المقبل “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى