الكرة العالمية

هازارد يتحدث عن أمنيته في الكرة ورغبته في العودة للملاعب

تحدث الدولي البلجيكي لاعب ريال مدريد الإسباني إيدين هازارد لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن فترته في ريال مدريد والفترة السيئة التي يمر بها الاعب والهبوط الكبير في مستواه ومعاناته مع الإصابات في المواسم الأخيرة .

و قال هازارد في تصريحاته :” أمر الإصابات كان معقد نوعا ما وتعرضت لعدد غير قليل من الإصابات وجاء معها بعض الأشياء الأخرى مثل الشكوك ولكن الآن كل شيء عاد لطبيعته وأتمنى شيء واحد فقط أن أكون قادرا من جديد على تقديم أداء في الملعب يمكنني من الاستمرار في القمة ولا شيء أكثر من ذلك “.

وأكمل هازارد :” اعتقد أنني يجب أن أرفع المستوى عاليا وسأحاول أن أقدم أفضل من الأربع سنوات الماضية ، سيكون الأمر معقدا في كأس العالم لكن بشكل جماعي أنا محظوظ لكوني قائد فريق عظيم ولبلد عظيم ولذلك نحن ملتزمين بالتفكير بشكل كبير “.

وتابع حديثه :” سنلعب ضد ثلاثة منتخبات كبيرة في كأس العالم، الجميع يعرف كرواتيا ولاعبيها الرائعين وأنا محظوظ لألعب كل يوم مع قائدهم لوكا مودريتش ولا يمكنني الحديث أكثر عنه على العكس لا نعرف كندا والمغرب كثيرا ولكن لدينا الكثير من الوقت للتعرف عليهم “.

وأتم البلجيكي حديثه :” أشرف حكيمي مع المغرب لذلك هم منتخب قوي أيضا ومن لحظة المشاركة في كأس العالم يعني ذلك أنهم منتخبات رائعة، كندا أيضا لديهم العديد من اللاعبين الرائعين مثل جوناثان دافيد الذي لا أعرفه بشكل شخصي ولكن أتابعه لأنه يلعب مع ليل فريقي القديم ، بشكل عام فإن اللعب مع منتخبات من قارات مختلفة يعد أمرا ممتعا لأنك تتعرف على طرق لعبهم وطريقة تفكيرهم وهذا هو جمال كأس العالم “.

والجدير بالذكر أن المنتخب البلجيكي وقع في المجموعة السادسة في مونديال قطر والتي تضم كل من : كندا والمغرب و الإكوادور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى