الكرة العالمية

إيدين هازارد علي أبواب البريميرليج

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الثلاثاء عن اهتمام فريق أستون فيلا الانجليزي بالتعاقد مع البلجيكي إيدين ها زارد نجم ريال مدريد في الميركاتو الشتوي المقبل .

أشار التقرير بأن ريال مدريد لا يمانع بيع هازارد بشرط الحصول على قيمة مالية مناسبة لاسيما أن اللاعب عانى من توالي الإصابات منذ انضمامه للفريق الملكي في صيف 2019 قادمًا من تشيلسي مقابل 115 مليون يورو .

وقد صرح الموقع الإسباني لصحيفة “ديفنسا سينترال” بأن المدير الفني الجديد لأستون فيلا أوناي إيمري طلب من إدارة النادي ضم هازارد في الميركاتو الشتوي المقبل وأضاف التقرير أن إدارة أستون فيلا يسعون لإقناع هازارد بالرحيل عن ريال مدريد من أجل المشاركة بشكل أساسي واستعادة مستواه.

ويعاني النجم البلجيكي من قلة المشاركة أساسيا مع الفريق الملكي هذا الموسم حيث شارك هازارد مع ريال مدريد في 6 مباريات فقط منذ بداية الموسم وتمكن من تسجيل هدف واحد وصناعة آخر.

وجدير بالذكر لعب هازارد 72 مباراة بقميص ريال مدريد منذ انتقاله للفريق سجل خلالها 7 أهداف وصنع 11 لزملائه، كما لعب هازارد 619 مباراة طوال مسيرته كلاعب كرة قدم محترف، سجل خلالها 167 هدفًا وصنع 156.

وتعد أفضل فترة لعبها النجم البلجيكي هازارد كانت مع نادي تشيلسي الذي لعب خلالها في 352 مباراة، وسجل 110 هدفًا وصنع 92، وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى