الكرة المصرية

كولر يهدي الأهلي ثلاث صفقات مجانية لتدعيم خطوط الفريق

استطاع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وضع النادي الأهلي علي المسار الصحيح والعودة بالنادي فنيا بشكل ملحوظ وذلك في المباريات الأخيرة التي خاضها المارد الأحمر .

وجدير بالذكر بأن الأهلي قد عاني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من إيجاد صفقات كبيرة يدعم بها خطوط الفريق وانتهت فترة الإنتقالات بالتعاقد مع 3 لاعبين فقط وهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا وبرونو سافيو البرازيلي من صفوف بوليفار البوليفي.

ولم يوفق النادي الأهلي في العديد من الصفقات مثل محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر إف سي، كما تعثر النادي الأهلي في الحصول على ضم أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز، وتعثرت المفاوضات أيضا مع أكثر من لاعب مثل إبراهيم عادل والبرازيلي مارسينهو.

ورغم عدم التوفيق استطاع العبقري مارسيل كولر اكتشاف بعض النجوم في بعض مراكز الفريق قد تعوض الصفقات التي لم ينجح الأهلي في التعاقد معها .

ويعد اللاعب محمد فخري هو الاكتشاف الاول للسويسري للعب في خط الوسط وظهر ذلك في أداءه أمام الداخلية في الدوري ، ويعد محمود متولي الاكتشاف الثاني للسويسري لتدعيم الخطوط الدفاعية للمارد الأحمر، كما يعد النجم الموهوب كريم فؤاد الاكتشاف الثالث  مارسيل كولر للعب في مركز الجناح ليكون إضافة قوية للخطوط الهجومية للفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى