الكرة المصرية

الإسكان توافق على إعادة تخصيص أرض نادي سموحة ومنحها للأهلي

قررت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان، إعادة تخصيص قطعة أرض بمساحة 43 فدان بمدينة العلمين الجديدة إلى النادي الأهلي بعد أن خصصتها لنادي سموحة.

وجاء نص خطاب إلغاء التخصيص على النحو التالي..

بالإشارة إلى المذكرة المعروضة على مجلس إدارة الهيئة بشأن الطلب المقدم من النادي الأهلي للرياضة البدنية، حول طلب الموافقة على تخصيص قطعة الأرض بمساحة 43 فدان المتعامل عليها مع نادي سموحة الرياضي الاجتماعي بمدينة العلمين الجديدة.

 

وبالعرض على مجلس إدارة الهيئة بجلسته رقم 172 بتاريخ 29/9/2022؛ قرر أولا: إلغاء تخصيص قطعة الأرض بمساحة 43 فدان على طريق الـ(C) بمدينـة العلمين الجديدة والسابق تخصيصها لصالح نادي سموحة الرياضي، مع اتخاذ ما يلزم من إجراءات وفقًا للقواعد المقررة بذات الشأن.

وتم تخصيص قطعة الأرض بمساحة 43 فدان على طريق الـ (C) بمدينة العلمين الجديدة لصالح النادي الأهلي بذات الشروط والضوابط المالية الواردة بقرار مجلس إدارة الهيئة رقم 145 بتاریخ 12/10/2020، واتخاذ ما يلزم من إجراءات وفقًا للقواعد المقررة بذات الشأن.

كما تم إعفاء نادي سموحة الرياضي من تطبيق الفقرة السادسة الواردة بقرار مجلس ادارة الهيئة رقم 145 بتاریخ 12/10/2020، في ضوء عدم طرح القطعة، وفقًا لآليات الموقع الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى