الكرة العالمية

ليفربول ضد ريال مدريد.. حان وقت الثأر يا صلاح

أحياناً تعطيك الحياة فرصة للانتقام، لكنها منحت الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أكثر من فرصة للثأر من فريق ريال مدريد.

محمد صلاح أكد أنه يرغب في الثأر والانتقام من ريال مدريد وذلك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكنه خسر اللقب بعد الهزيمة بهدف من دون رد.

وتسبب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وقتها من حرمان محمد صلاح من لعب أول مباراتين في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا مع منتخب مصر، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والذي خسره ليفربول.

وأسفرت قرعة دور الـ١٦ من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، والتي أقيمت ظهر اليوم الاثنين في مدينة نيون بسويسرا، عن مباراة نارية بين فريقي ريال مدريد وليفربول، لتمنح صلاح فرصة جديدة من أجل الانتقام.

وبات فريق ريال مدريد بمثابة العقدة أمام محمد صلاح في بطولة في دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة، إذ ودع ثمن نهائي 2016 أمام ريال مدريد، كما خسر نهائي 2018 أمام ريال مدريد، وودع ربع نهائي 2021 أمام ريال مدريد، كما خسر نهائي 2022 أمام ريال مدريد.

وستقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 21/22 فبراير على ملعب انفيلد، فيما ستقام مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو 14/15 مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى