الكرة العالمية

تصريحات هوساوي بشأن إيقاف ميسي تثير سخرية رواد مواقع التواصل الأجتماعي

صرح اللاعب معتز هوساوي لاعب منتخب السعودية السابق حول طريقة إيقاف الأسطورة ميسي وذلك في المباراة المرتقبة لمنتخب السعودية أمام منتخب الأرجنتين في إولي مباريات الفريق في كأس العالم قطر 2022.

صرح بذلك خلال مقابلة أجراها مع قناة “إس إس سي” “SSC” المحلية حيث قال: “إيقاف ميسي يحتاج إلى دعاء الوالدين.. والله دعاء والدين.. يحتاج إلى معجزة”.

وبالحديث عن لياقة ميسي وتقدمه في السن شدد هوساوي إلي أن اللاعب الذي يعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم لا يزال في قمة مستواه.

وفي ذلك الشان صرح قائلا : والله مستواه زي أول وأفضل، هو في كلّ شيء قوي، يحتاج Hيقافه إلى توجيه اللكمات إليه وحتّى هذه يمكن يسلم منها”.

وأحدثت تصريحات هوساوي سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتداولها وأعادوا نشرها على نطاق واسع مؤكدين أن ميسي يظل أخطر وأفضل لاعبي العالم وهو قادر على إحراز الأهداف الاستثنائية كما اعتاد ذلك منذ بداية مسيرته.

وجدير بالذكر أن قرعة كأس العالم أوقعت السعودية في المجموعة الثالثة وهي مجموعة صعبة حيث سيخوض المنتخب السعودي مباريات المجموعة مع الأرجنتين والمكسيك وبولندا وسوف يخوض مباراته الأولي أمام الأرجنتين وذلك يوم 22 من نوفمبر الجاري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى