الكرة المصرية

كهربا يلجأ للقضاء الإداري من أجل العقوبة .. والزمالك يرد

كشفت بعض المصادر في الأيام الأخيرة الماضية عن لجوء محمود كهربا لاعب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة للقضاء الإداري من أجل تخفيض العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم

ويذكر بأنه تم تغريم اللاعب بدفع مبلغ مليوني دولار لنادي الزمالك بخلاف الفوائد على المبلغ ، كما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف اللاعب كهربا 6 أشهر بسبب عدم سداده الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك بعد رحيله عن النادي وفسخ التعاقد من جانب واحد.

وأدت العقوبة إلي إيقاف اللاعب عن المشاركة مع النادي الأهلي في البطولات المحلية والقارية ، وتعد أخر مواجهة خاضها اللاعب كانت من 6 أشهر تقريبا .

كما كشفت بعض المصادر عن رد نادي الزمالك عن هذه الأنباء بأنه لا مفر من العقوبة الموقعة على كهربا خلال الفترة المقبلة، و أن الحكم جرى إعلانه وواجب التنفيذ بشكل رسمي ولا بد من دفع الغرامة لنادي الزمالك مؤكدا على أن العقوبة لن يتم تخفيضها في حالة اللجوء إلى القضاء الإداري .

وعلي الجانب الأخر أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن غرامة محمود كهربا تخضع لإهتمام مسئولي النادي الأهلي وسوف يتم مناقشتها بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة بعد عودة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى