الكرة المصرية

حقيقة ضم الأهلي لمدافع منتخب الشباب بالميركاتو الشتوي

كشفت بعض التقارير الصحفية من داخل النادي الأهلي حقيقة اقتراب النادي الأهلي من ضم مدافع منتخب الشباب في الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

وأفادت هذه التقارير إهتمام المارد الاحمر بضم اللاعب عمر فايد لاعب فريق المقاولون العرب كأحد أقوى اللاعبين المميزين الذين ينتظرهم مستقبل واعد الفترة القادمة.

وردا علي هذه التقارير أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي لم يتفاوض مع عمر فايد مدافع منتخب الشباب وفريق المقاولون العرب وجاء ذلك بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر.

وصرح فاروق عبر برنامج “البريمو” قائلا : “السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لم يطلب التعاقد مع أي مدافع جديد للفريق في يناير المقبل ولم يتم عرض عمر فايد مدافع المقاولون العرب عليه للتعاقد معه من عدمه”.

وأكمل تصريحه قائلا : “الأهلي يمتلك 6 مدافعين ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف بالإضافة إلى إعادة محمد مغربي من التشيك لذلك من الصعب ضم مدافع المقاولون العرب”.

وجدير بالذكر بأنه هناك أنباء عن طلب المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر من إدارة النادي ضم مهاجم صريح تحت السن وجناح في الميركاتو الشتوي المقبل وذلك لحاجة هذين المركزين للتدعيم وجاري دراسة بعض الأسماء المقترحة من قبل كولر بالتعاون مع إدارة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى