الكرة العالمية

قبل مباراته أمام الأهلي..أوكلاند سيتي يوضح حقيقة انسحابه من كأس العالم للأندية

كشف مصدر مسئول من داخل نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي عن حقيقة انسحاب الفريق من بطولة كأس العالم للأندية المقررة إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

حيث صرح جوردون واتسون مدير المركز الإعلامي بنادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي عن حقيقة انسحاب الفريق من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية مؤكدا على أن ذلك الأمر ليس له أي أساس من الصحة وأن الفريق يستعد للمشاركة بشكل طبيعي في المونديال.

وأكد واتسون في تصريحه قائلا :«أوكلاند سيتي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية بشكل طبيعي، ولا نعلم مصدر الأنباء التي انتشرت مؤخرا عن التفكير في الانسحاب، وسنتواجد في المغرب بالموعد المقرر لخوض منافسات كأس العالم للأندية».

وأضاف قائلا: «ألبرت ريرا المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي، يقوم بالتحضير لمواجهة الأهلي، وكلف معاونيه بإعداد تقارير عن مباريات الفريق المصري، في الفترة الأخيرة، حتى يحدد نقاط القوة والضعف، ويضع الخطة الأنسب لمواجهته».

واختتم تصريحه قائلا:«نسعى لتحقيق الفوز على الأهلي ومواصلة المشوار في كأس العالم للأندية بالمغرب والوصول لأبعد نقطة ممكنة».

ويخوض أوكلاند سيتي النيوزيلندي أولي مبارياته امام النادي الاهلي المصري والتي من المقرر أن تكون يوم 1 من فبراير في إفتتاح البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى