الكرة المصرية

أبوتريكة يدعم الأهلي ويرد على المشككين في حكام قمة نهائي الكأس

رد النجم الدولي المصري محمد أبوتريكة لاعب الأهلي السابق ومخلل قنوات beIN Sports القطرية على المشركين في فوز الأهلي بلقاء نهائي كأس مصر ضد الزمالك مدعما فريقه السابق.

وفاز الأهلي بلقاء القمة ضد الزمالك في نهائي كأس مصر أمس الجمعة في ملعب الأول بارك بالرياض العاصمة السعودية بثتائية من توقيع إمام عاشور وأفشة ليرفع رصيدة إلى 39 لقب من البطولة.

وشهدت الساعات الأخيرة جدلا جماهيريا من جانب أنصار القطبين حول الحالات التحكيمية في المباراة خاصة هدف إمام عاشور الأول في الدقيقة 86 من عمر المباراة والذي الغي في البداية بداعي التسلل قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو ويؤكد صحة الهدف.

ورد أبوتريكة خلال ظهوره الأخير على القنوات القطرية على المشركين بأحقية الأهلي في الفوز باللقاء حيث قال ” الشجرة المثمرة دائما تلقى بالحجارة، البطولات من نصيب الكبار”.

وأضاف أبوتريكة ” الزمالك أدى مباراة كبيرة وأبارك للنادي الأهلي وجماهيره على الإنجاز الجديد، التاريخ يتذكر فقط الإنجازات والبطولات “.

واختتم ” الأهلي عينه دائما على منصات التتويج والكثير ينتقدون والأهلي لايبالي للانتقاد، الأهلي نادي مؤسسة وليس نادي أفراد، المؤسسة تبقى والأفراد تزول “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى