قطر 2022

سيناريو جيد لميسي وزملائه لكسر رقم قياسي تاريخي

أوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022، منتخب الأرجنتين إلي جانب كل من، المملكة العربية السعودية والمكسيك وبولندا، وتسعي الأرجنتين للمحافظة على سجلها الخالي من الهزائم فى دور المجموعات، من أجل تحطيم رقم إيطاليا التاريخي.

ونجح التانجو فى الحفاظ على سجله لـ 35 مباراة متتالية بدون هزيمة (انتصر في 27 مبارة وتعادل في 8 مباريات)، ويسعي لكسر رقم إيطاليا 37 مباراة.

وفى حال عدم خسارة الأرجنتين في 3 مباريات في دور المجموعات من كأس العالم 2022 ضد المملكة العربية السعودية يوم 22 نوفمبر والمكسيك فى الـ 27 نوفمبرـ وبولندا فى الأول من ديسمبر، فإن أبناء ليونيل سكالوني سيحققون رقمًا قياسيًا جديدًا.

وقدم ميسي أداءً رائعًا هذا الموسم مع باريس سان جيرمان بتسجيل 12 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، ومع تألق القائد والأسطورة التاريخي فإن الأرجنتين تعتبر مرشحًا بقوة لبطولة كأس العالم 2022.

وتحضر الأرجنتين من أربع سنوات للبطولة العالمية وقام سكالوني وقام الأرجنتيني باستدعاء قائمة قوية جاءت كالتالي:

حراس المرمى: إميليانو مارتينيز، جيرونيمو رولي وفرانكو أرماني.

المدافعين: غونزالو مونتيل ، ناهويل مولينا ، خوان فويث ، جيرمان بيزيلا ، كريستيان روميرو ، ليساندرو مارتينيز ، نيكولاس أوتاميندي ، أكونيا ، تاجليافيكو.

لاعبي الوسط: غيدو رودريغيز ، ولياندرو باريديس ، ورودريجو دي بول ، وإنزو فرنانديز ، وإكسيكيل بالاسيوس ، وبابو غوميز ، وأليكسيس ماك أليستر.

الهجوم: ليونيل ميسي وباولو ديبالا وأنخيل دي ماريا ونيكولاس غونزاليس وخواكين كوريا ولاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز.

ووصلت إيطاليا هذا العالم لـ 36 مباراة دون هزيمة، وانتهت سلسلة انتصارتها بالخسارة أمام مقدونيا الشمالية على أرضها بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى