الكرة العالميةقطر 2022

ميسي يتوعد منتخب السعودية قبل كأس العالم قطر 2022

تحدث ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين، عن بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي ستنطلق في 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات لصحيفة أوليه، إن الفوز بالمباراة الأولى أمام منتخب السعودية في دور المجموعات بكأس العالم هو أمر أساسي.

وأضاف، هذه المجموعة من اللاعبين أصبحت أقوى منذ خسارة نصف نهائي كوبا أمريكا ضد البرازيل بـ2019 منذ ذلك الحين، تم بناء كل ما تم بناءه حتى وقتنا هذاهناك الكثير من أوجه التشابه بين مجموعة اللاعبين الحالية والمجموعة التي خاضت كأس العالم 2014.

وتابع حديثه: سيكون من الجميل كسر سلسلة اللا هزيمة المكتوبة بـإسم المنتخب الإيطالي، سنلعب جميع المباريات القادمة بنفس الحدة.

واستطرد: لست الشخص الذي يقدم الوعود، دائمًا ما أؤمن بأن الله هو من يقرر، و الله بنفسه يعلم متى يحين الوقت وما يجب أن يحدث، كما أنني ممتن وسعيد دائمًا بكل شيء حدث لي، الشيء المقرر أن يأتيك، سيأتي.. وهو الله من يقرره بنفسه.

واختتم حديثه: لطالما كان الوصول لكأس العالم صعبًا، الأرجنتينيون فعلوا المستحيل للوصول إلى هنا، جميع التفاصيل مهمة وأي تهاون لأي تفاصيل صغيرة ممكن أن يخرجك من البطولة، علينا التعامل مع المباراة الأولى والأخيرة بنفس الشكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى