الكرة المصرية

جماهير الأهلي تشن هجوما شرسا علي عبدالله السعيد بعد تصريحاته الأخيرة

سادت جماهير الأهلي حالة من الغضب الشديد بعد تصريحات نجم الاهلي السابق ونجم بيراميدز الحالي عبد الله السعيد الأخيرة عن النادي الأهلي.

حيث كشف عبد الله السعيد في تصريحات له عبر موقع “ذا أتليتك”بأن النادي الأهلي سعي من أجل تدمير مستقبله الكروي مؤكدا بأنه وقع لنادي الزمالك بعد فشل المفاوضات بينه وبين النادي الاهلي لذلك كان الزمالك هو الخيار الأنسب له في ذلك الوقت.

وأضاف في كلامه بأنه طلب من نادي الزمالك عدم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خوفا من رد فعل مسئولي الأهلي بتجميده قبل مونديال كأس العالم 2018 ولكن بعد إعلان المستشار مرتضى منصور توقيعه للزمالك ضغطت عليه إدارة الأهلي  من أجل الاستمرار وذلك مقابل تحقيق مطالبه.

وإختتم تصريحه مهاجما إدارة المارد الأحمر ومتهما إياها بتوقيعه في ورطة عقب تجميده وذلك بعد التوقيع لهم بيوم واحد وفسخ تعاقده مع نادي الزمالك وأنه لم يجد أمامه سبيل سوي أهلي جده بعد إقتراح تركي ال شيخ.

وبعد هذه التصريحات المثيرة سادت حالة من الغضب لدي جماهير الأهلي التي إعتبرت تصريحات اللاعب هدفها الأساسي التقرب من نادي الزمالك مما دفع عشاق القلعة الحمراء لشن هجوم شرس علي اللاعب بمواقع التواصل الإجتماعي.

وجدير بالذكر أن النجم عبد الله السعيد قد قام بالتعاقد مع نادي الزمالك قبل أن يتم التسوية والإتفاق مع النادي الأهلي مما أدي إلي فسخ تعاقده مع الزمالك بالتراضي ولكن بعد توقيعه للنادي الأهلي تم تجميده لينتقل إلي إلى صفوف أهلي جدة السعودي ثم الإنتقال إلي بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى