الكرة العالمية

عواقب تصريحات رونالدو تطارده في معسكر البرتغال .. فيديو

أظهر كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد صدمة كبيرة من رد فعل زميله في  مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز وذلك خلال معسكر منتخب البرتغال استعدادا لمونديال قطر 2022.

حيث تجاهل برونو فيرنانديز مصافحة قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء دخوله غرفة ملابس منتخب البرتغال ورفض مصافحته ليقوم بمصافحته اخيرا بعد فترة من الوقت حيث ظهرت صدمة رونالدو فعل برونو فيرنانديز علي تعبيرات وجهه.

وكان تصرف برونو فيرنانيدز الغير متوقع نتيجة للتصريحات الأخيرة لكريستيانو رونالدو ضد مانشستر يونايتد ومديره الفني إريك تين هاج وزملائه في الفريق.

ويذكر أن كريستيانو رونالدو شن هجوما عنيفا على نادي مانشستر يونايتد ومجلس إدارته ومدرب الفريق إريك تين هاج وزملائه في الفريق في حواره الأخير.

حيث قال رونالدو في تصريحه:” أنا لا أحترم تين هاج لأنه لا يظهر الاحترام لي، إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدا”.

وأضاف رونالدو قائلا : “لقد تعرضت للخيانة في مانشستر يونايتد، والخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل هناك شخصان أو 3 على المستوى الإداري شعرت أنهم خانوني”.

وصرح قائلا:”الأمر ليس جديدا، بل هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي منذ العام الماضي وليس هذا العام، وحاولوا فعل كل شيء من أجل رحيلي عن الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى