قطر 2022

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم قطر 2022

إنطلقت أمس أكبر بطولة كروية حول العالم مونديال قطر 2022 وتم إفتتاح البطولة بالمباراة القوية التي جمعت المنتخب القطري مع المنتخب الإكوادوري وإنتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد في يوم لن ينساه العالم لفترة طويلة.

ويشهد اليوم الثاني لمونديال قطر 2022 3 مواجهات نارية مرتقبة بين السنغال ضد هولندا وإنجلترا ضد إيران والولايات المتحدة ضد ويلز وذلك علي مدار اليوم.

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم قطر 2022

فيما يلي نعرض علي حضراتكم مواعيد مباريات اليوم من مونديال قطر 2022.

إنجلترا X إيران.

تقام اليوم مباراة قوية بين كلا من منتخب إنجلترا مع منتخب إيران ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانيةبمونديال قطر على استاد خليفة الدولي في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة،4 بتوقيت السعودية،5 بتوقيت الإمارات.

السنغال X هولندا.

يلتقي المنتخب السنغالي بنظيره الهولندي في مباراة قوية ينتظرها الجماهير العربية والأفريقية،في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الاولي على استاد الثمامة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة،7بتوقيت السعودية،8 بتوقيت الإمارات.

الولايات المتحدة الأمريكية X ويلز.

وتختتم مباريات اليوم بالمواجهة بين الولايات المتحدة الأمريكية ضد منتخب ويلز في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية على استاد أحمد بن علي المونديالي في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة،10بتوقيت السعودية،11 بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى