الكرة المصرية

إبراهيم حسن يطلب قميص ثالث لمنتخب مصر وتجدد أزمة فيتوريا

حرص إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب المصري الأول لكرة القدم، على عقد جلسة مع الشركة الراعية للملابس للاتحاد المصري لكرة القدم.

وأبدى ابراهيم حسن رغبته خلال الجلسة مع الشركة الراعية، على أن تكون جودة القميص مميزة ولديها خامة جيدة، وقال لهم إن مصر ليست أقل من المنتخبات التي يرتدوا ملابس منها.

وطلب الجهاز الفني لمنتخب مصر قميص ثالث من الشركة الراعية بجانب الأحمر والأبيض بعد كأس عاصمة مصر الأخيرة، ولكن لم يتم التطرق حول اللون المختار.

وفي سياق متصل أخطر المحامى الخاص بالبرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، الإتحاد المصرى لكرة القدم بإنذار للحصول على بقية عقده كاملاً منذ 4 أيام والتى جاء الرد بالموافقة على إرسال الشرط الجزائي فقط.

ويرفض المدرب البرتغالى الحصول على الشرط الجزائي ويطالب بالحصول على عقده كاملا وذلك بسبب تجاهل مسئولى الاتحاد المصرى له وعدم إرسال قيمة الشرط الجزائي عقب رحيله حيث وافق فى بداية الأمر على تقسيط المبلغ على مدار 3 أشهر.

يذكر أن جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم أكد أن المدرب البرتغالى يتقاضى مبلغ قدرة 182 الف دولار شهريا والشرط الجزائى له يقدر بثلاث أشهر حيث تصل القيمة المادية إلى 600 الف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى