الكرة المصرية

صفقات تبادلية بين الزمالك وبيراميدز للتخلص من ثنائي الفريق

يسود اتجاه داخل إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعدم تجديد عقد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم، الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

وأبدى نادي بيراميدز اهتمامه بضم المدافع ومعه وسيد عبدالله نيمار، ولكن الزمالك طلب الحصول على خدمات أحمد سامي مدافع الفريق، وقد تكون صفقة تبادلية.

ويعتبر الزمالك مهتم أيضًا بضم ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر، واللاعب أبدى موافقته للانتقال للفارس الأبيض، وهناك رغبة أيضًا في ضم هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، ولكن الأخير طلب الحصول على 40 مليون جنيه، قبل أن يعرض الفارس الأبيض رحيل مصطفى الزناري في صفقة تبادلية لاتمام الصفقة.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن محمد عبدالغني مدافع الزمالك اقترب بقوة من الانتقال إلى صفوف البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “الزمالك يريد ضم أسامه فيصل لاعب البنك الأهلي في صفقة تبادلية مقابل عودة ناصر منسي إلى البنك الأهلي، بالموسم الحالي”.

وأضاف أمير هشام: “ناصر منسي يرفض الرحيل عن الزمالك في صفقة تبادلية، وحتى هذه اللحظة اللاعب رافض رفضًا قاطعًا، وحال رغبة البنك الأهلي في ضمه، فالزمالك يسعى للحصول على 15 مليون جنيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى