الكرة المصرية

رسميا.. اتحاد الكرة يعلن تجديد عقده مع شركة بوما

تعلن شركة PUMA والاتحاد المصري لكرة القدم عن تمديد طويل الأجل لشراكتهما، والتي تم تأسيسها لأول مرة في عام 2019. وستواصل PUMA عملها كشريك رئيسي لاتحاد كرة القدم المصري، والمورد الفني العالمي، والشريك الرسمي المرخص.

تواصل PUMA تراثها القوي في إفريقيا من خلال توسيع شراكتها مع اكثر الاتحادات الافريقيه نجاحًا، والذي فاز بكأس الأمم الأفريقية سبع مرات. بموجب الشروط الجديدة، ستواصل PUMA توفير ملابس الأداء التي تشمل مجموعات مخصصة لفرق الرجال والنساء والشباب ، والاستفادة من أسلوب مصر وتقاليدها وثقافتها لتطوير منتجات تراثية لنمط الحياة. الصفقة الجديدة ستشهد أيضًا أن تصبح PUMA الراعي الكروي للدوري المصري.

وقال جمال علام ، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: “يسعدنا أن نعلن عن اتفاقنا الجديد مع PUMA International بصفته الراعي الفني الرسمي لنا في عقد مزدهر للغاية يعود بالفائدة على كرة القدم المصرية”.

قال باولو لا بلاكا ، رئيس فريق التسويق الرياضي الأول في PUMA: “هذه خطوة تالية رائعة لشراكتنا مع مصر ، علامتان تجاريتان تركزان على التنوع والشمولية والابتكار والأداء وثقافة كرة القدم.

وشركة بوما لديها اتصالات قوية مع الكرة الافريقية ، وسوف نستمر في استثمار ودعم كرة القدم في القارة. لدينا شراكة رائعة مع مصر بالعديد من الألقاب الناجحة ونتطلع إلى استمرار علاقتنا الكبيرة حيث نعمل على منح الجماهير المصرية قميصًا يفتخر به ويحتفل بالثقافة المصرية من خلال المنتج والابتكار “.

وأضاف “يسعدني الإعلان عن استمرار الشراكة. كانت PUMA جزءًا كبيرًا من كرة القدم الأفريقية لسنوات عديدة ، ونأمل أن يستمر هذا.

وقال أحمد حجازي ، لاعب منتخب مصر: “لقد حققنا العديد من النجاحات مع PUMA ، وهم يزودون فريقنا بمعدات ذات مستوى عالمي لتقديم أفضل أداء لدينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى