الكرة العالمية

مانشستر يونايتد يعلن رسميا فسخ عقد رونالدو

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد، فسخ عقد كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم وقائد منتخب البرتغال، وذلك في بيان رسمي، مساء اليوم الثلاثاء.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين، وذلك على خلفية هجوم اللاعب البرتغالي على الإدارة وإريك تين هاج المدير الفني في حواره مع صحيفة ذا صن مؤخراً.

وحرص نادي مانشستر يونايتد، على توجيه الشكر لرونالدو في بيانه على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد ، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة ، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل.

وذكر النادي في بيانه أنه لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تن هاغ والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب.

ويتواجد كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال الذي يستعد لمواجهة غانا، في المباراة التي ستقام يوم الخميس المقبل الموافق 24 من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

ويحتضن ملعب ستاد 974، مباراة البرتغال مع غانا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى