الكرة العالمية

بينها نادي عربي..أندية تستعد لتقديم عروض لكريستيانو رونالدو بعد فسخ تعاقده

شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان نادي مانشستر يونايتد فسخ تعاقده مع النجم كريستيانو رونالدو بشكل رسمي بالتراضي قبل الميركاتو الشتوي المقبل.

وجاء ذلك بعد تصريح النجم كريستيانو رونالدو عن إدارة نادي مانشستر يونايتد وعن المدير الفني تين هاج وعن بعض اللاعبين خلال مقابلة صحفية أجراها اللاعب خلال الأيام الماضية مما أثار غضب إدارة النادي وأجبرها علي إتخاذ هذا القرار.

وأشار النجم رونالدو في صورة نشرها عبر حسابه علي فيس بالفترة التي قضاها في ريال مدريد حيث نشر إعلان عليه صورة لهدفه مع الريال في شباك مانشستر يونايتد وذلك قبل دقائق من إعلان فسخ تعاقده.

وأثار هذا التصرف من رونالدو تفاعل جماهير الفريق الملكي مع اللاعب البرتغالي ورغبته في العودة مجددا ، وهذا ما صرحت به صحيفة سبورت الإسبانية عن استعداد رونالدو للعب للملكي مرة أخري لمدة ستة أشهر فقط بعد تأكد إصابة كريم بنزيما وغيابه لفترة طويلة.

كما تترقب إدارة باريس سان جيرمان موقف رونالدو بعد تصريحات الأخير قبل ذلك عن عدم ممانعته اللعب لفريق بي سي جي وهذا ما صرح به في كتاب عن سيرته الذاتية مؤكدا أن الباب مفتوح له دائما في باريس وأنه سوف يكون سعيدا حين يلعب في حديقة الأمراء وأمامه 50 ألف مهاجرا برتغاليا.

وهناك العديد من الأندية الاخري تطمع في ضم رونالدو كنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ومنها أندية عربية مثل نادي النصر السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى