الكرة المصرية

تعليمات خاصة من أجواش للاعبي الزمالك قبل مواجهة المصري في كأس مصر

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح لاعبيه تعليمات خاصة قبل خوض مباراة المصري البورسعيدي والمقرر لها في الخامسة مساء اليوم السبت، باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بدون مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي سافر إلى بلاده مؤخرا لحضور جنازة نجل زوجته، وسيتولى روي أجواش مساعد فيريرا قيادة الأبيض في لقاء اليوم رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

ويسعى الأبيض لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل للدور نصف النهائي من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين في الفترة الماضية استعدادا للقاء المصري.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام الفريق المنافس.

ويخوض الفريق مباراة اليوم مفتقد لخدمات العديد من لاعبيه أمثال سيف الدين الجزيري للتواجد مع منتخب نسور قرطاج الذي يشارك في بطولة كأس العالم، كما يغيب كل من البنيني سامسون أكينولا لعدم الجاهزية، ومحمود حمدي الونش ونبيل عماد دونجا ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” والمغربي زكريا الوردي وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي للإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى