الكرة المصرية

رضا عبدالعال: منتخب بلجيكا تراجع منذ ودية مصر وبيشحـت كورة في المونديال

أكد رضا عبدالعال نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن منتخب السعودية يقدم مستوى فني جيد في بطولة كأس العالم المقامة حالياً على الرغم من الخسارة الأخيرة ومن قبلها الفوز على الأرجنتين في مباراة كبيرة.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية:”منتخب السعودية مازال قادراً على التأهل للدور التالي ببطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر رغم الخسارة في اللقاء الأخير وفي رأيي أن السعودية قادرة على تخطي عقبة المكسيك والتأهل”.

وأضاف:” الفوز على منتخب الأرجنتين في بداية كأس العالم دفعنة معنوية قوية للاعبين لحجز بطاقة التأهل للدور التالي بالمونديال “.

وأشار رضا عبدالعال إلى أن منتخب المغرب قدم مباراة قوية أمام منتخب بلجيكا واستحق الفوز في المباراة التي أقيمت بينهما في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

واستطرد:” منتخب بلجيكا مستواه في تراجع منذ مباراة منتخب مصر الودية في الكويت ومنتخب المغرب قدم مباراة كبيرة أمامه واستطاع الفوز في اللقاء واقتناص ثلاث نقاط غالية”.

واختتم:”منتخب بلجيكا بيشحت كورة حرفياً في كأس العالم وليس من المرشحين للفوز باللقب هذا العام كما يحب أن يردد البعض في الوقت الحالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى