إحصائيات المونديالقطر 2022

4 أرقام قياسية لمنتخب الكاميرون بعد التعادل مع صربيا في كأس العالم

حقق المنتخب الكاميروني بقيادة ريجوبير سونج المدير الفني، العديد من الأرقام القياسية في بطولة كأس العالم، وذلك بعد التعادل مع صربيا.

وانتهت مباراة الكاميرون مع صربيا بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، والتي أقيمت على استاد الجنوب ظهر اليوم الإثنين ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأوقف منتخب الكاميرون سلسلة الهزائم المتتالية في كأس العالم فبعد 8 مرات خسارة متتالية يتعادل أسود الكاميرون أمام صربيا، بعد أن كان آخر انتصار كان على السعودية بهدف دون مقابل نسخة 2002.

كما سجل منتخب الكاميرون 3 أهداف في مباراة واحدة للمرة الأولى بتاريخ مشاركته في كأس العالم، بعد أن خاضت الأسود الغير مروضة 24 مباراة.

وبات منتخب الكاميرون أول منتخب إفريقي يسجل 3 أهداف ضد فريق أوروبي في كأس العالم منذ فعلها منتخب ساحل العاج ضد صربيا عام 2006.

وأصبح فينسينت أبوبكر مهاجم نادي النصر السعودي ومنتخب الكاميرون، أول لاعب بديل لمنتخب إفريقي يسجّل ويصنع في ذات المباراة بكأس العالم منذ 1966.

واستقبلت صربيا 3 أهداف في مباراة واحدة لأول مرة منذ خسارتها أمام كوت ديفوار 3-2 في نسخة 2006.

ويحتل منتخب البرازيل صدارة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط ثم منتخب سويسرا في المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم منتخبي الكاميرون وصربيا بنقطة لكل منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى