الكرة المصرية

الخطيب يصب غضبه على لاعبي الأهلي بسبب مباراة المقاولون

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتباع سياسة التدوير مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

ويأتي قرار المدرب السويسري بإتباع سياسة التدوير بسبب وجود اصابات عضلية، رغم أن الفريق لم يخوض سوى عدد قليل من المباريات.

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مستاء جدًا من أداء اللاعبين، كما أنه بدأ التقليل من الجلوس مع اللاعبين، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة نقل للاعبين غضب بيبو من تراجع أداء الفريق أمام المقاولون العرب لعدم تكرار ما حدث في الموسم الماضي وفقدان البطولات.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس، الذي يبث عبر شاشـة قناة ETC، لاعبي الاهلي يتسلمون مستحقاتهم المالية بانتظام، وأي تراجع في النتائج سيتم توقيع عقوبات ضخمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش وذلك في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي we السلام.

وكان الأهلي قد تأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب على المقاولون العرب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على استاد الأهلي we السلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى