الكرة المصرية

11 لاعب..تعرف علي غيابات الزمالك أمام المصري غدا في الدوري الممتاز

من المقرر أن يغيب عن صفوف نادي الزمالك في مباراته غدا امام المصري البورسعيدي ضمن مباريات الدوري الممتاز عدد من اللاعبين والذي يصل عددهم ل11 لاعبا بأكثر من مركز بالتشكيل.

وسوف تنطلق المباراة غدا الخميس 1 من ديسمبر في تمام الساعة الخامسة علي لإستاد برج العرب وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

غيابات الزمالك أمام المصري في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يغيب عن تشكيل الزمالك في مباراة الغد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق للتواجد مع نسور قرطاج في بطولة كأس العالم قطر2022.

كما يغيب عن الأبيض كل من محمود حمدي ” الونش” بسبب الإصابة بقطع في وتر الخلفية،وإبراهيما نداي الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.

كما يغيب أيضا نبيل عماد دونجا في ظل خضوعه للمرحلة الأخيرة من التأهيل بعدما أجرى من قبل جراحة غضروف الركبة،كما يغيب البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق لعدم جاهزيته.

ويغيب أيضا قائد الزمالك النجم محمود عبد الرازق “شيكابالا” للإصابة بكدمة في مفصل الكتف،ومحمد عبد الشافي للإصابة برشح في الركبة،ومحمد عبد الغني بسبب خوضه للمرحلة الأخيرة من التأهيل في ظل إصابته من قبل في العضلة الأمامية.

ويغيب أحمد فتوح لعدم الجاهزية الفنية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في وجه القدم،ويغيب زكريا الوردي الذي يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية،ويوسف حسن الذي يغيب بداعي الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى