الكرة المصرية

فيريرا يستبعد نيمار من مباراة الزمالك مع المصري لهذا السبب

قرر البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد سيد عبدالله نيمار لاعب الفريق من مباراة المصري البورسعيدي.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس، باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء قرار المدرب البرتغالي باستبعاد سيد نيمار من قائمة مباراة الزمالك رغم تواجده في القائمة المعلنة بالأمس، وذلك بعد إصابته في الركبة وعدم جاهزيته للمباراة.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس برصيد 7 نقاط، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الحادي عشر بجدول المسابقة برصيد 4 نقاط.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة، ويدخل الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصري في دور الثمانية لكأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من التونسي سيف الدين الجزيري الذي يتواجد مع منتخب بلاده في كأس العالم، ومحمود حمدي ” الونش” للإصابة ومحمود عبد الرازق” شيكابالا” وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني وسامسون أكينولا ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وإبراهيما نداي لعدم الجاهزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى