الكرة المصرية

الزمالك يطلب التعاقد مع نجم الإسماعيلي بعرض رسمي 

تقدمت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعرض رسمي إلى نادي الإسماعيلي، من أجل الحصول على خدمات عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال الإعلامي أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي “ديربي” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “مجدي أصبح قريب من المغادرة عن الدراويش، بعد إعلان يحيى الكومي رئيس النادي، عرضه للبيع”.

وأضاف أمير هشام: “جوسيفالدو فيريرا مدرب الزمالك يرغب في ضم اللاعب، وبدأ مسؤولو القلعة البيضاء في التواصل مع الإسماعيلي من أجل حسم الصفقة في الانتقالات الشتوية المقبلة”.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس، باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة، ويدخل الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصري في دور الثمانية لكأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من التونسي سيف الدين الجزيري الذي يتواجد مع منتخب بلاده في كأس العالم، ومحمود حمدي ” الونش” للإصابة ومحمود عبد الرازق” شيكابالا” وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني وسامسون أكينولا ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وإبراهيما نداي لعدم الجاهزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى