أخبار المونديالقطر 2022

إنتصارات تاريخية وأرقام قياسية..حصاد المنتخبات العربية في كأس العالم قطر 2022

اختتمت مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022 والتي كانت مليئة بالمفاجأت والإنتصارات وتحقيق أرقام قياسية جديدة.

حيث خاضت المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022 وهي قطر والسعودية وتونس والمغرب عدد 12 مباراة بدور المجموعات، حققوا خلالها الفوز في 4 مباريات وتعادلوا في مباراتين وخسروا في 6 مباريات .

حصاد المنتخبات العربية في كأس العالم قطر 2022

وتعد هذه المشاركة هي الأفضل للمنتخبات العربية في تاريخ كأس العالم وإستطاعت المنتخبات العربية تحقيق بعض الإنتصارات التاريخية وتحطيم بعض الأرقام القياسية الجديدة وسوف نتعرف علي أهم إنجازات المنتخبات العربية في كأس العالم قطر 2022.

أولا: الإنتصارات التاريخية للمنتخبات العربية والتي بدأت بالإنتصار التاريخي للمنتخب السعودي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف،وفوز المغرب على حساب منتخب بلجيكا بهدفين دون رد، وفوز منتخب تونس التاريخي علي أصحاب اللقب منتخب فرنسا بهدف دون رد.

ثانيا:تأهل المغرب للدور ثمن النهائي للمرة الرابعة في تاريخ العرب بعد تأهل المنتخب المغربي لهذا الدور في نسخة 1986،وتأهل المنتخب السعودي عام 1994 في الولايات المتحدة، ثم منتخب الجزائر في عام 2014 في البرازيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى