الكرة المصرية

أسامه نبيه يغيب عن مران الزمالك بعد أزمته الأخيرة

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن غياب أسامه نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تدريبات الفارس الأبيض، مساء اليوم السبت.

وكتب شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “غياب أسامه نبيه عن تدريب الزمالك اليوم وسط أنباء متضاربه عن مستقبله مع الفريق”.

وكان عبدالله جمعة لاعب الزمالك، اعترض بين شوطي مباراة المصري علي قرار تبديله عن طريق كلام غير مقبول ومباشر على أسامه نبيه.

وغضب يوسف أسامه نبيه من كلام عبدالله جمعة تجاه والده بين شوطي المباراة، وبعد انتهاء المباراة دخل يوسف أسامة نبيه مع عبدالله جمعة في مشاداة كلامية، بسبب ما قيل منه تجاه والده، لذلك مجلس إدارة الزمالك غاضب من يوسف أسامة نبيه بسبب تدخله في أزمة غير مسؤول عنها.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بعد الحصول على راحة من التدريبات أمس الجمعة.

وبدأ المران بعقد جلسة بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني واللاعبين، تحدث خلالها المدرب عن المباراة الأخيرة أمام المصري، التي انتهت بالتعادل، وأكد فيريرا للاعبين على أن ثقته فيهم لم تهتز وأن هناك حالة عدم توفيق قد تصاحب الفريق في بعض الأوقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى