الكرة المصرية

إبراهيم سعيد: سأدافع عن الأهلي دائما والزمالك ليس لديه رموز

يرى إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك ليس لديه رموز في الوقت الحالي، مؤكدا أنه تربى داخل القلعة الحمراء منذ ان كان عمره 8 سنوات، ويدين بالفضل للنادي لما وصل إليه.

وقال لاعب الاسماعيلي السابق في تصريحات عبر تلفزيونية، الأهلي هو من صنع اسم ابراهيم سعيد، وخير النادي عليا، لقد تربيت داخله منذ الصغر، فضلت كيان القلعة الحمراء (اللي عمل اسمي.

وتابع:” الأهلي يحترم رموزه، بينما نادي الزمالك ليس لديه رموز موجودين حاليًا، الجيل الجديد لم يرى رموز النادي، بسبب تعرض النجوم الكبار مثل حازم امام وحسن شحاتة وفاروق جعفر وغيرهم للهجوم، وقيل عنهم أنهم ينتمون للأهلي”.

وواصل: “القدر هو من جعل علاقتي تعود مع الأهلي وجماهيره، رفضت أن أصبح أداة ضد النادي وجماهيره، لن أقف ضد كيان كبير ورموزه، أعشق الأهلي وجماهيره، ولو عاد بي الزمن، لن أخرج من النادي مطلقا”.

وأكمل سعيد قائلا: “محمود الخطيب رئيس النادي لم يتحدث معي ولا أي شخص من الإدارة، ما فعلته نابع من شخصي، قمت بزيارة القلعة الحمراء بعد غياب 15 عامًا، ومسئوليه رحبوا بي، ومن وقتها لم أتحدث مع أحد”.

وزاد: “احترم جماهير الزمالك وهما (على دماغي من فوق) ليس لدي أي أزمة، أنا فقط دافعت عن النادي الأهلي، ومستمر في الدفاع عنه، أي حديث عن رموز الأهلي سأتدخل في الرد، أدافع عن أشخاص أحبهم واحترمهم”.

وتابع تصريحاته قائلا: “لن أفعل مثل مصطفى يونس، كان كابتن الاهلي، هو لا يمتلك أي وجهات نظر يقولها.. هو رمز من رموز القلعة الحمراء، وسبق وتحدثت معه، والتقطت صورة معه وأنا عمري 8 سنوات، وهو مع الكابتن حسن حمدي من أفضل المدافعين في تاريخ النادي”.

وأردف:” ما يحدث غريب جدا، خصوصا ان مصطفى يونس صديق للكابتن الخطيب، أين وجهة النظر التي يطرحها من الأساس، أوجه له كلمة بأنه كان في نظري حاجة كبيرة جدًا، ولم أتوقع منه أن يكون ضد النادي الاهلي بهذا الشكل”.

وختم حديثه قائلا: “لا يجوز أن يتحدث عن رئيس النادي بهذا الشكل، بأن ابن النادي بينما الخطيب ليس من أبناء الاهلي، هناك لاعبين خدمت النادي كثيرا ولعبوا سنة واحدة داخل القلعة الحمراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى