الكرة المصرية

الأهلي يعلن عن تطورات إصابات اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

كشف النادي الأهي بقيادة مارسيل كولر عن أخر تطورات الغيابات والإصابات بالنادي قبل المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري الممتاز.

ويستعد النادي الاهلي لخوض المباراة أمام الإتحاد يوم الإثنين المقبل في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها على ستاد الأهلي We السلام.

وأما عن أخر تطورات غيابات اللاعبين والإصابات فقد استعاد الأهلي خدمات محمد عبد المنعم مدافع الفريق حيث شارك الأخير ضمن التشكيل الأساسي للمارد الأحمر في مواجهة غزل المحلة بعد أن تعافى من إصابة الوجه الفترة الماضية.

في حين يقترب الثنائي أيمن أشرف ومحمود متولي من العودة لتشكيل الفريق رغم استبعادهما من قائمة الفريق أمس أمام غزل المحلة،حيث شارك الثنائي في التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابات حيث عانى أيمن أشرف من إصابة في الركبة،بينما عاني متولي من إصابة في العضلة الخلفية.

في حين يخضع حمدي فتحي لفحص طبي بعد تعرضه لنزلة برد قوية منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية وتم أستبعاده من مبارة غزل المحلة.

علي الجانب الأخر ينتظر عمار حمدي لاعب وسط الفريق تصريح من الجهاز الطبي للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي ومشاركته في التدريبات الجماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى