الكرة المصرية

تصريح المستشار مرتضى منصور بشأن نجم نادي الومالك

صرح المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في فيديو رسمي له فسخ التعاقد مع اللاعب زكريا الوردي بالتراضي بينه وبين النادي، وذلك بعد فترة اكتئاب كبيرة عاشها اللاعب منذ هزيمة النادي في السوبر المصري أمام الأهلي.

كما يرى اللاعب زكريا الوردي أنه السبب في الهزيمة بعد خطأه في الكرة التي أخذها البرازيلي برونو سافيو ليحرز الهدف الأول للنادي الأهلي، هذا ما جعل الوردي يشعر بأنه سبب الهزيمة.

بالإضافة إلى أن نادي الزمالك خسر السوبر المصري السعودي أمام نادي الهلال وذلك في وجود زكريا الوردي أيضًا، كما أنه تعرض للعديد من البطاقات الصفراء بسبب لعبه العنيف والقوي.

ذلك كله جعل الجماهير غير راضية عن أداء اللاعب مع النادي رغم الفترة القصيرة التي قضاها معهم، حيث أن لاعب انضم للنادي الصيف الماضي.

هذا كله جعل اللاعب لا يريد الاستمرار في النادي ويشعر انه لم يؤدي جيدًا مع القلعة البيضاء وكان ينتظر أن يقول المستشار مرتضى منصور كلمته في هذا الأمر.

وقام المستشار أخيرًا بالرد وقرر إلغاء التعاقد معه بالتراضي وصرح المستشار مرتضى منصور في فيديو له أنه غير راضي عن ما قالته الجماهير عن زكريا الوردي وأنه يشعر بالأسف عن فقدان نادي الزمالك لنجم كبير هو زكريا الوردي، وقال أن خطأه أمام النادي الأهلي هو خطأ عادي يمكن لأي أحد أن يقع فيه.

وأكمل المستشار قائلًا أن هذا الهجوم هو ما جعل محمود علاء يترك الزمالك من قبل وها هو الأن يجعل زكريا الوردي يترك الزمالك أيضًا، وبين المستشار أنه يشعر بالاستياء من الهجوم على اللاعب لمجرد أخطاء بسيطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى