الكرة المصرية

وجوه جديدة في مران نادي الزمالك وقرارات من المدرب فيريرا

شهدت تدريبات نادي الزمالك اليوم الخميس بمقر النادي وجود اللاعب حسام أشرف ومحمد حسام وحاتم سكر ومحمد خضري لاعبي فريق مواليد ٢٠٠١.

وشراك الرباعي في التدريبات التأهيلية بشكل منفرد ولم يكملوا باقي المران مع الفريق بناءً على تعليمات من الجهاز الفني وذلك حتى لا يتعرضوا للإجهاد.

كما قام المدير النفي بعمل تقسيمة شارك فيها اللاعب المصاب محمود عبدالرازق شيكابالا ومعه محمد عبدالغني وأحمد فتوح، كما شارك معهم أحمد أشرف روقا لاعب الوسط.

وفاجئ جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك اللاعبين بقرار جميل وغريب بشأن مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وصعد للدور ربع النهائي منتخب الأرجنتين والبرازيل والبرتغال وفرنسا وانجلترا و كرواتيا و هولندا كما صعدت المغرب في مفاجأة واداء بطولي لها أمام إسبانيا.

وستبدأ مباريات الدور ربع النهائي غدًا الجمعة ٩ ديسمبر وستكون مباراة كرواتيا والبرازيل في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر.

وقرر فيريرا أن يقدم موعد التدريب لجعله في الثالثة عصرًا بدلًا من الرابعة وذلك حتى ينتهوا من المران قبل بدء المباراة وذلك ليتيح للاعبين الاستمتاع بمشاهدة المباريات.

وستكون المباراة الثانية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وستكون المباراة بين منتخبي الأرجنتين وهولندا.

وسيكون مران النادي غدًا ضمن استعدادات الفريق لمواجهة نادي بيراميدز وذلك يوم الأحد ١١ ديسمبر في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر على قنوات اون تايم سبورت.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني ب١١ نقطة وذلك بعد فوزه على نادي طلائع الجيش أمس بأربعة أهداف نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى