أخبار المونديالقطر 2022

خدعة لإضاعة الوقت.. جون تيري عن دهاء مورينهو وتفوقه علي الحكام والمنافسين

بعد الفوز المفاجئ الذي حققه منتخب المغرب على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 0 بعد انتهاء الوقت الرسمي والاضافي بالتعادل السلبي، وفي تحليله، عبّر جون تيري عن إعجابه الكبير بـالمدرب المغربي”وليد الرغارغي”.

وذكر جون تيري بعض المواقف التي تؤكد جودة المدربين وقدرتهم على الفوز بمثل هذه المباريات، وتحدث عن “جوزيه مورينيو” قائلًا أنه لم يرى أحدًا في دهاءه إطلاقًا :
” كانت لديه حيل لم نكن حتى على علم بها .. في ذات مرة أتذكر جيدًا ما كان يخبرنا به عندما نكون في آخر 10-15 دقيقة ونحن متقدمين بفارق هدف وفي وجود ضغط كبير علينا .

ففي هذه اللحظة ناداني وقال لي: “قم بتشتيت الكرة يعيدًا واسقط أنت و”كاهيل” على الأرض. هنا لا يمكن للحكم أن يخرجكم من الملعب للعلاج، لا سحقّ له إخراج لاعبين إثنين ”

وأضاف ” معلومة كهذه لم يكن أحد على علم به”.

وختم: “الحكم نفسه يأتي إلينا ليخبرنا بأن علينا الخروج من الملعب لثواني، ولكن أحدث شجارًا بسيطًا معه واقول له حاول أن تتأكد من الحكم المساعد عن هذا لأنك على خطأ… وبالفعل تواصل الحكم مع مساعده واكتشف أنه لا يستطيع أن يجبرنا على الخروج من الملعب لأن القانون يقول : عندما يسقط لاعبين اثنين على الأرض من ذات الفريق، فلا يجب أن يخرجا من الملعب. بالتالي سنظل كلانا في الملعب، ونقوم بإلتقاط أنافسنا من جديد . ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى