الكرة المصرية

موقف الأهلي من التجديد لرباعي الفريق وحسم الصفقات الجديدة

كشف مصدر من داخل القلعة الحمراء عن موقف النادي من التجديد لأربعة من نجوم الفريق الأول وذلك مع إقتراب إنتهاء عقودهم وموقف إدارة النادي من حسم الصفقات الجديدة.

حيث بدأت إدارة الأهلي قبل أيام بالعمل علي ملف التجديد لرباعي الفريق وهم أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسين الشحات، والتي من المقرر أن تنتهي عقودهم نهاية الموسم الجاري.

وقد أكد المصدر أن إدارة النادي الاهلي قد فتحت ملف المفاوضات لتجديد عقود الرباعي خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن تم الاستقرار داخل الإدارة وشركة الكرة على ضرورة التجديد لهم خاصة أنهم من اللاعبين الكبار داخل الفريق ولا يمكن الاستغناء عنهم أو رحيلهم بشكل مجاني.

وأضاف أيضا بأن الأهلي قد قرر التجديد للرباعي من أجل الحفاظ على إستقرار الفريق خلال الموسم الحالي والسعي للرجوع لطريق الألقاب المحلية والأفريقية.

وجدير بالذكر تنتهي عقود الرباعي أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسين الشحات خلال نهاية الموسم الحالي ويحق لهم التوقيع بشكل مجاني لأي نادي في الميركاتو القادم يناير المقبل.

كما تسعي إدارة النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بحسم بعض الصفقات التي يحتاجها النادي خلال الميركاتو الشتوي المقبل وقد إستقر كولر علي بعض الصفقات ولكن لم يتم حسم أي منها حتي الأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى