الكرة العالمية

برشلونة يقترب من التوقيع مع كانتي

تقدم نادي برشلونة كثيرًا من الحصول علي خدمات الدولي الفرنسي كانتي، للموسم المقبل مجانًا.

وكشفت صحيفة سبورت عن وجود اتصالات بين الفرنسي والادارة الاسبانية منذ أسابيع، وتم إالاتفاق علي كافة البنود وسط شرط تعافيه من إصابته في أوتار الركبة.

ويري برشلونة ان اللاعب حجر اساسي في المشروع الجديد للنادي، وأضافت الصحيفة بأن صاحب الـ 31 عامًا يمتلك اللياقة البدنية والخبرة التي تجعله يضيف للنادي بشكل كبير مما يزيد فرص حصول النادي عليه في يناير إذا تعافى اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن إصابته في اوتار الركبة هي السبب الرئيسي لوقف مفاوضات برشلونة حيث أجري اللاعب جراحة في نهاية اكتوبر غاب بسببها عن كأس العالم، ويري النادي الكتالوني بأنه في حال عدم وجود شكوك جسدية، فإن اللاعب هو الأمثل للنادي.

ويتمتع اللاعب باللياقة البدنية الخبرة في منطقة وسط الملعب الذي يقوده الشباب هذا الموسم فاللاعب يمتلك الحنكة وتطور كثيرًا في امتلاك الكرة والتحكم في سير المباريات ويمكنه الدفاع علي أعلى المستويات في المسابقات الأوروبية.

ويطمح برشلونة في الحصول على اللاعب مجانًا وتكييف الاحتياجات المالية للاعب والنادي، فاللاعب يحصل علي مبالغ ضخمة مع تشيلسي وهو الأمر الذي لن يحدث في برشلونة لان العقد سينص على سعر ثابت وبعض المتغيرات اعتمادًا علي الأداء والألقاب، وهو الأمر السائد في العقود التي يقوم بها برشلونة خلال هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى